موقع اكوالتي

موقع اكوالتي

تعليم | بحوث دراسيه | نشاطات ثقافيه | تقارير علميه | ترجمة نصوص اجتماعيه | علماء | علوم | اخبار | دراسات | منوعات
 
موقع اكوالتي  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  English  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 موقع رائع لبيع وشراء السيارات مجانا في العراق (اعلن عنها مجاناً واحصل على افضل سعر)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اداب بوك
Admin
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1367
تاريخ التسجيل : 08/07/2010

مُساهمةموضوع: موقع رائع لبيع وشراء السيارات مجانا في العراق (اعلن عنها مجاناً واحصل على افضل سعر)   2011-05-22, 19:55

" عندك سيارة للبيع؟"

اعلن عنها مجاناً واحصل على افضل سعر



نرحب بكم في موقعنا الجديد موقع سيارتي لبيع السيارات في العراق

سيارتي شركة مسجلة في العراق تأسست عام 2011 برأس مال محدود مستفيدة من احدث ما توصل اليه العلم من مكائن البحث والبرامج الخدمية من اجل بناء موقع متكامل وسهل الاستخدام يهدف الى تقديم خدمة رفيعة المستوئ تسهل عملية بيع وشراء جميع انواع السيارات في العراق.

تم انشاء الموقع باللغتين العربية والانجليزية بالاستعانه باشهر الشركات العالمية المختصة بهذا المجال حيث قامت تلك الشركات بتطوير عدد من البرامج ومكائن البحث خصيصاً لانشاء موقع سيارتي باسلوب يتناسب مع طبيعة سوق السيارات في العراق.

ينفرد موقع سيارتي في العراق بتقديم خدمة رفيعة المستوى حيث يقوم بعرض السيارات الجديدة والمستعملة باسلوبه عصري ليجعل من عملية بيع السيارة وشراء اخرى تجربة مثيرة وسلسة لكل من البائع او المشتري.

اظافةً الى ذلك يحرص فريق عمل موقع سيارتي على المراقبة المستمرة للموقع ليس فقط للتعامل مع اي طارئ فني دون تعطيل بل ايضاً من اجل اطراء التحديث المستمر لقاعدة بيانات الموقع المزود بخاصية انهاء الاعلان تلقائياَ عند انتهاء عدد محدد من الايام حيث يضمن ذلك عدم تراكم عدد كبير من اعلانات سيارات قد تم بيعها وذلك حرصاً على عدم اضاعة وقت الباحثين.

تستمر شركة سيارتي باستخدام عدد كبير من وسائل الاعلان والترويج من اجل ضمان تحقيق اكبر عدد ممكن من الزوار مما يؤدي الى مضاعفة سرعة بيع السيارات من خلال الزيادة المستمرة لعدد الزوار.

لا يقوم موقع سيارتي بتسهيل حصول المشتري على السيارة المطلوبة باسرع وقت فحسب بل يسمح للمشتري فهم ودراسة القيمة الحقيقة للسيارة من خلال تصفح مئات السيارات دون عناء.

يسر موقع سيارتي بتقديم خدمة عرض السيارات للجميع مما يمكن اصحاب المعارض والمستوردين والتجار واصحاب السيارات الخاصة من عرض سياراتهم على موقعنا من اجل مضاعفة فرصة البيع ويختصر عناء الطريق على جميع الاطراف.

يتطلع موقع سيارتي الى جمع سوق سيارات العراق تحت سقف واحد ليجعله قرية صغيرة يجد فيها المتسوق كل ما يتناسب مع حاجته وميزانيته.

واخيراً نتمنى من الله عز وجل ان يستفيد الجميع من خدمتنا مرحبين بارئكم واستفساراتكم عبر عنوان بريدنا الالكتروني info@sayarte.com علماً ان فريق العمل سيعطي رسائلكم اقصى اهتمامه.

........

سيارات مستعملة
http://www.sayarte.com/used-cars

التسجيل
http://www.sayarte.com/sell-a-car

الاتصال بلموقع
http://www.sayarte.com/contact-us

واخير الموقع
http://www.sayarte.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adabbook.yoo7.com
 
موقع رائع لبيع وشراء السيارات مجانا في العراق (اعلن عنها مجاناً واحصل على افضل سعر)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع اكوالتي :: دليل المواقع-
انتقل الى: